مساكمـ جوري ..

11f

مرحبا ..

طبعاً في هالبوست راح اتكلم عن نفسي واعطيكم الفرصة بتكوين انطباع عن شخصيتي …

أنا بنت عمري 20 سنة من مواليد برج العقرب

أدرس في الجامعة حالياً وعطالية بطالية للحين أهلي يصرفون علي بس يالله عادي الا انا هههـ

الكبيرة في أخواني عشان جذي حدي spoiled ككككـ

مزاجية بكل معنى الكلمة ووايد أعاني من هالشي

بس الحمدلله قلبي طيب وما أشل بخاطري من حد أبد

أحب السوالف والفرفشة والوناسة

فيني سذاجة وهبل شوي هههه ولو شو مااتعظ ولا اتعلم من تجاربي دايماً ينقص علي بسهولة :(

وايد انظلمت في حياتي بس الحمدلله المثل يقول بات مظلوم ولا تبات ظالم

مريت بتجارب وااايدة في حياتي رغم صغر سني

لكني مازلت ابحث عن ذاتي

ربما أعرف اشياء وايدة عن نفسي وعن شخصيتي لكن اعتقد اني ماعرف كفاية عشان احدد انا منو وشو أبا في حياتي

وحتى ميولي الجنسية مشكوك فيها كككـ

أنا من النوع الكتوم

مب بسهولة اتكلم واطلع اللي بخاطريه

وفي نفس الوقت مستمعة جيدة مثل مايقولون

عندي أصدقاء وايدين في النت لكن في الحياة الحقيقة عندي معارف كثار بس ماقدر اقول أصدقاء

اممممـ اعتقد اني هذربت وايد

اذا تذكرت شي يديد بقوله :)

سي ياا :*

2 التعليقات:

crazy in freedom يقول...

مزاجيه
طيبه +سذاجه

متخبطه في تعريفك لذاتك


اظن ان هناك الكثير من الامور المشتركه بيننا^^

واتوقع انك حسااااسه بعد^^

يلا
اذا بعد تذكرت شي جديد
تعالي وقوليه لنا^^

ترا حتى انا بعد مستمعه جيده
بس مشكلتي ماني كتومه

^^

sTaY aWaY يقول...

فعلاً كلامج صحيح ..

وعلى رايج حساسة والله انا :)

حلو حصلت وحدة فيها مني من زمان وانا ادور :)

وعلى فكرة فيني نناقضات مب طبيعية يمكن لو في ثور جان مات من زمان ههههـ

مشكورة حبيبي عالمتابعة :*

إرسال تعليق

هلا واللهـ :)
منورين يابعدي
مشكورين عالتعليق قلبوووش