فقرات متقاطعة..

هاااااي كيييفكوون.؟؟ انشاللهـ طيبون؟

اليوم البوست بيكون طويل شوي وفيه تفاصيل بزيادة فاللي مايحب التفاصيل لايقرا لووول sengihnampakgigi

mmxc38 mmxc38 mmxc38 mmxc38

fd206e9190

أمس علي سافر مثل ماكان مفترض وتكلمت وياه بالفون لآخر لحظة في المطار

كان يكلمني كأنها آخر مرة بيكلمني فيها

ويقولي الحين منو بيستهبل وبيستعبط علي؟؟

ماعندي أحد أهزأه هناك شسوي؟

قلت له عادي عنبوه كلها يومين ثلاثة وانت هني شفيك يبه

وعدني انه يكلمني أول مايوصل

هالكلام كان الساعة 3 العصر تقريباً وأنا كنت في الجامعة

خلصت كلاسات الساعة 6 ورجعت البيت صليت وعلى طول طلعت مشوار ويا أمي

رجعنا الساعة 9 ونص ورديت طلعت مرة ثانية الساعة 11 إلا ربع ورجعنا الساعة 1 بالليل وطول هالوقت من بعد مكالمتي ويا علي ماشفت التلفون

لما رجعت البيت وانسدحت في الفراش سرحت شوي

كنت أفكر في علي ماغيره كيف اليوم كان غريب لني ماسمعت صوته لأكثر من 10 ساعات وهذي سابقة بصراحة من تعرفت عليه وهو ناشب لي نشبة حليله ههههه

طلعت تلفوني بكلمه تصوروا لقيت منه 37 مسكول و11 مسج ..!!

ae5473bc65ef5f98

اتصلت فيه على طول

أنا: ألووو علووه وينك؟

علي: تف عليج حمارة وحدة انتي ماتخافين الله؟

أنا: هههه ليش شفيك شصاير على فكرة قبل كل شي ترى وحشتني

علي: يالزفتة والله العظيم تعرفين من متى انا اتصل فيج جيكي تلفونج شوفي كم مرة متصل فيج وينج انتي ليش ماتردين ماشالله عندج عيال شاغلينج ولا شو سالفتج بالضبط <=—هذا كله في نفس واحد حسيته بيغمى عليه

أنا: انزين لاتزف انا آسفة بس والله انشغلت وعندي أسباب وجيهة بقولها لك لما ترجع

علي: لما أرجع عشان يمديج تألفين لي قصص وحكايات مثل ويهج أعرفج انا هههه

أنا: أخيراً ضحكت.. قلت لك انك وحشتني؟ على فكرة أخلاقك صايرة وايد زفتة مادري تماشي منو

علي: والله انا من ماشيتج وانا مخترب توني عرفت معنى كلمة أصدقاء السوء .. انتي وحشتيني أكثر حياتي

مداخلة جانبية : قالي حياتي شفتوا كيف

على فكرة ماحسيتوا اني نجيبب محفوظ يكتب مسرحية

أنا: لحظة شو حياتي لايكون ملجت علي وانا مادري.. علوووه تحبني انت ادري فيك تحبني .. مالومك الصراحة

علي: وع عليج شو خلصوا البنات عشان أحبج وع

أنا: أصلا تموووت فيني بعد

علي: ههههه فديتج والله واثقة انتي وراسج

تمينا ساكتين يمكن دقيقة كاملة

ماعرف ليش خنقتني العبرة وبغيت أصيح !!!

قلت له وصوتي متغير حيل من الصيحة علي متى بترجع.؟

علي: عقب يومين .. شفيج قلبي ليش صوتج جذي؟ تصيحين على فراقي؟ شكلج انتي اللي تحبيني

أنا: وعووه ماحبك

علي: جذابة تموتين فيني

أنا: علمووك

طفى التلفون بدون بطارية وانا بعد طفيت من التعب لني كنت صاحية من الساعة 1 الفجر يعني كملت 24 ساعة صاحية

trfr trfr trfr trfr

اليوم قمت من النوم مع أذان الظهر لني ماعندي دوام اليوم

حطيت تلفوني على الجارجر وشغلته

لقيت مليون مسكول ههههه

ومسجات وحالة

منه طبعاً

مسكين كان خايف اني فيني شي أو انه حد من اهلي صادني اكلمه او شي لنه يعرف انه اهلي متشددين وايد من هالناحية

لدرجة انه اتصل في أمي وكلمها عشان بس يطمن علي وحليله طبعاً بدون مايجيب سيرتي لنه محد يعرف انه بينا أي علاقة بغض النظر عن نوعها

اللي ماقلته لكم هو كيف تعرفت عليه

قبل شهرين انا وامي كنا مسافرين لدولة عربية وبالصدفة كان هو هناك ويا خواته وازواجهم

على فكرة ترى هو جارنا بس انا ماعرفته الا من هناك ههههه

mmxc38 mmxc38 mmxc38 mmxc38

اليوم بعد الغدا يونا حريم من الأهل وطبعاً من باب الواجب أنا قعدت وياهم مع أمي بس عشان أفك عمري من محاضرة (انتي كبرتي الحين وصرتي في سن يأهلج للعتب والتشره من قبل الناس ...الخ الخ باختصار صيري سنعة)

قعدت وياهم بكل أدب ورزانة الله يحرسني حتى ابوي لمحني من بعيد وماعرفني وانا راكدة

كنت ساكتة طول الجلسة تقريباً أراقب وأتسمع وأسجل ملاحظات في مخي

وكانت ملاحظاتي كالآتي:

1- 98% من سوالف الحريم حش× حش و2% شلونكم شلون العيال

2- قبل ماتبتدي أي وحدة في الكلام عن أي وحدة ثانية تقول فلانة الله يذكرها بالخير سوت وفعلت وقالت والكلام اللي تقوله أبداً ماله بالخير أي صلة <=—طبعاً البعظظظظ وليس الكل، ركزوا على كلمة البعظظظ لني بسألكم فيها سؤال بعد شوي

3- من ضمن التعقيبات لكل قصة وكل حكاية عن فلانة وعلانة تقول أنا مب قصدي أغتابها بس أقول اللي صار يعني

4- تعقيب آخر ومنتشر بشدة: يالله شنسوي بعد هذي الدنيا

5- من السوالف الشائعة: والله صار لي شهرين ماشفت الشارع لو ما مسكينة اختي قالت لي خل نرووح لفلانة قلت يالله منها أغير جو ومنها أشوفج واتطمن عليج.. والله مريضة وصلت للموت بس الله كاتب لي عمر .. ماتسوى علي عزمت فلانة عندي الظاهر عطتني عييين مو مترقعة منها

يعني ها تراني سنعة وشغلي في بيتي وطبخي خرافي وماله مثيل وجمالي منقطع النظير

ياخي من زينج انتي عشان فلانة ولا غيرها تعطيج عين

ياخي ليش تعطين عمرج أهمية ليش تتحرين عمرج مهمة لدرجة ان الناس تنبهر فيج وممكن تحسدج ترى الناس مب فاضية لج والله ليش تعتقدين انه لج أهمية اللي تخلي الناس تحسدج ولا السالفة الأحلى انه اي ثنتين يتساسرون ولما تمرين صوبهم يسكتون يعني يتكلمون عليج منو انتي الملكة رانيا لاسمح الله؟ <=—هدي فديتج وسيطري على مشاعرج

mmxc38 mmxc38 mmxc38 mmxc38 mmxc38 mmxc38

1a8e4d742422016d

شكثر صار عندي وقت فراغ اليوم لدرجة اني حاولت اذاكر تخيلوا أنا أذاكر !!!

على طاري المذاكرة حد منكم شاطر في الماث انا حدي فاااشلة وماعرف شو اسوي ههههه

buttxx1

شاغل بالي اللي صار البارحة واليوم

أنا مستانسة انه في حد يهتم فيني جذه

بس خايفة انه هالاهتمام معناه شي ثاني

وانا والله مالي خلق هالسوالف وهالخرابيط كل اللي اباه صداقة وبس

تعتقدون انه معاي حق في هالمخاوف ولا انا من كثر ما افكر واحلل في الموضوع قمت اشك واعقد الموضوع وهو عادي وبسيط؟

ssa ssa ssa

المهم يالله عاد مصختوها ترى خلوني أروح أتعشى ادري ماشبعتوا مني بس لازم أروح <=—لا حلفي؟

يالله فديتكم بباي :*

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

كل هذا وتقولون مو حب؟
والله والله والله حب
<< حلفت عاد صدقوها^^
مااحب قعدات الحريم عشانها عبارة عن
انا سنعه انا زوجي يحبني انا الام المثالية
انا الناس ماتجتمع ولا تستانس بدوني
بوست رائع
XOXO

alzqrtya يقول...

يااااااحب الحريم للقرقه لووووووووووووووووول

بعلم غاده انا عطيني رقمها لووووووووووووول

sTaY aWaY يقول...

لولو ..

شايفة جذه؟

خلاص عيل ثواني أشاور الأهل ونتوكل ههههه

صح عليج والله ها الحريم وها اللي فالحين فيه

مشكورة فديتج منورة :*

sTaY aWaY يقول...

زقرتية ..

يالدبة للحين مصممة تخربين حياتي لييش تكرهيني هههههه

مشكورة قلبي :*

إرسال تعليق

هلا واللهـ :)
منورين يابعدي
مشكورين عالتعليق قلبوووش